قيادة المؤتمر الشعبي العام بساحل حضرموت تستنكر حادثة اغتيال الشيخ العليي وتطالب بمحاسبة قاتلية
الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013
الميثاق إنفو -


استنكرت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت حادثة اغتيال الشيخ سعد بن حمد بن حبريش العليي واثنين من مرافقيه على يد جنود نقطة أمنية على مداخل مدينة سيئون في الحادث الغادر والمؤسف .


ودعت قيادة المؤتمر الدولة والحكومة بوقوف شريان الدم المتدفق من أبناء حضرموت من عمليات الاغتيال والفلتان الأمني الذي ساد المحافظة وأدى إلى انتشار عمليات القتل والاغتيال والنهب على مراء ومسمع الجميع ، مطالبة الدولة بمحاسبة المحرضين والقاتلين وعدم الاكتفاء بالإدانة وتشكيل لجان تستهلك الوقت ولا ترجع الحق لأهله .

ان هذا الأعمال الإجرامية التي تشهدها حضرموت ومناطقها تؤكد الضعف والعجز الذي طال المؤسسة الأمنية والعسكرية والذي ينذر بتكرار مثل هذه الحوادث إذا لم توجد حلولا حقيقية تحاسب كل من شارك في هذه الجريمة ، وتطالب قيادة المؤتمر بضرروة إشراك أبناء المحافظة في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة لأنهم الأقدر على حفظ أمنهم واستقرارهم في ظل الهشاشة الأمنية التي تعيشها البلاد .

وفي الختام نرفع أحر التعازي إلى قبائل حضرموت كافة والى قبائل الحموم ونطالب كل المجتمع الحضرمي لرفض هذه الجريمة النكراء وان تتوحد جميع الجهود لمحاسبة المجرمين ومعرفة الخلل الذي يتسبب في إراقة دماء أبناء المحافظة وضمان عدم تكرار مثل هذه الماسي التي يذهب أفضل كوادر المحافظة وقياداتها .

صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل