مصدر في اللجنة العامة للمؤتمر يستنكر ويرفض بشدة محاولات الايقاع بين قيادات المؤتمر
الاثنين, 21-أكتوبر-2013
الميثاق إنفو -

نفى مصدر في اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام صحة ماتضمنه تصريح منسوب لمصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام وبثه موقع (التغيير) .

وفيما اكد المصدر عدم صحة مضامين التصريح جملة وتفصيلا ، نفى نفيا قاطعا علاقة المؤتمر الشعبي العام بمختلف هيئاته القيادية وتكويناته التنظيمية وقطاعاته بما ورد في التصريح المذكور .

واعتبر المصدر في اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام أن ما ورد في التصريح يأتي في إطار محاولات الإيقاع بين قيادات المؤتمر الشعبي العام وشق صفوفه وهي محاولات تجري على قدم وساق منذ بدء الازمة السياسية في اليمن مطلع عام 2011.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ(المؤتمر نت) أن مواقف ورؤى المؤتمر الشعبي العام وحتى تباينات آراء قياداته وكوادره السياسية بشأن مختلف القضايا الوطنية تُعلَن جميعها بشفافية بأسماء هيئاتها وتكويناتها وصفات وأسماء شخوصها عبر منابر المؤتمر الشعبي العام الاعلامية ، وليس المؤتمر بحاجة لمثل هذه الاساليب الرخيصة من التسريبات المدسوسة كما تفعل بعض الاحزاب السياسية .

ورفض المصدر المؤتمري في اللجنة العامة أي اساءة او اسفاف بحق قيادات المؤتمر الشعبي العام تحت أي غطاء ، معتبرا محاولات الاساءة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ، ورفيق دربه المناضل فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي - النائب الاول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الامين العام اساءة لجميع كوادر المؤتمر الشعبي العام وتكويناته .

مذكرا بأن قضايا المؤتمر الشعبي العام هي قضايا وطنية بحجم وطن الـ22 من مايو ولم تكن يوما من الايام قضايا شخصية او حتى ذات طابع حزبي مستشهدا بتقديم المؤتمر الشعبي العام شخوصا وحزبا التنازلات تلو التنازلات منذ تفاقم الازمة السياسية ونزوعها نحو العنف مطلع عام 2011.

وجدد المصدر تذكير مندوبي ومراسلي وسائل الاعلام المحلية والخارجية بأن ما يصدر عن المؤتمر الشعبي العام من مواقف بشأن مختلف القضايا ينشر عبر قطاعه الاعلامي وأطره التنظيمية المتخصصة.