المؤتمر وحلفائه يدينون الاعتداء على الشجاع.. ويطالبون بمحاسبة من يقف خلفه
الأحد, 21-يوليو-2013
الميثاق إنفو -

دان فريق المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في مؤتمر الحوار الوطني الاعتداء الذي تعرض له الدكتور عادل الشجاع_ عضو مؤتمر الحوار الوطني،اليوم، داخل أحد قاعات الحوار .

وحمل الفريق -في بيان صادر عنه- رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة المسئولية الكاملة عن مثل تلك التصرفات.. ممهلاً إياها 48 ساعة لإتخاذ الإجراءات حيال ذلك الإعتداء ووفقاُ للنظام الداخلي لمؤتمر الحوار الوطني.


وطالب فريق المؤتمر وحلفاؤه - في بيانه- رئاسة المؤتمر وأمانته العامة باتخاذ إجراءات عاجلة ورادعه بحق منفذي الاعتداء وأمثالهم واحترام سير الحوار ومختلف الآراء من اعضاء الحوار ومكوناته، كما طالب باتخاذ الاجراء المناسب تجاه هذه الحادثة وإيقاف كل الممارسات العبثية وحالة الاستهتار المصاب بها بعض اعضاء مؤتمر الحوار ممن يتصرفون بشكل غير لائق ولا يتناسب مع ما أنيط بهم من مهام وطنية في مؤتمر الحوار الذي يعول عليه مناقشة القضايا الوطنية وتقديم صورة مشرفة وحضارية عن اليمن،

وعبر البيان عن استنكاره الشديد لتكرار الاساءة للمؤتمر وأعضاءه داخل قاعات الحوار من قبل بعض الأعضاء، محذراً كل من يعتقد أنه سينال من المؤتمر الشعبي العام أو قياداته أو أعضاءه او يتجاوز حجمه .

وتابع البيان: أن مؤتمر الحوار الوطني وقاعات فرق العمل يجب ان تكون ذات مكانة عالية.. لا ان تتحول إلى مكان لاستعراض العضلات ومنبراً للسباب وكيل التهم والشتائم، مشيراً إلى أن تلك التصرفات تنعكس سلباً على صورة مؤتمر الحوار وأعماله ومخرجاته المرجوة .