الزعيم علي عبدالله صالح يجدد في لقاء مع قناة روسيا اليوم دعم المؤتمر الشعبي العام لرئيس الجمهورية
الأحد, 24-مارس-2013
الميثاق إنفو -

أكد الزعيم علي عبدالله صالح ان المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه يقفون صفا واحدا تجاه دعم ومساندة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي في كل توجهاته للخروج بالوطن الى بر الامان والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره.
وأشار الزعيم في لقاء اجرته معه قناة روسيا اليوم في صنعاء يبث في الرابعة والنصف من عصر الاثنين ويعاد في التاسعة مساء الى أن المؤتمر الشعبي منح الرئيس عبدربه منصور هادي دعما مطلقا إيمانا بأن مصالح الوطن العليا فوق المصالح الحزبية والشخصية .
وعلى صعيد مؤتمر الحوار الوطني، أكد الزعيم علي عبدالله صالح ان الطبخات الخارجية لاتنجح أبدا ولابد أن يكون الحوار يمنيا صرفا .. منوها بان انعقاد مؤتمر الحوار، يعد انجازا للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه، الذين كانوا يطالبون مختلف الأطراف السياسية بالعودة الى طاولة الحوار، للوصول الى رؤى مشتركة .. معتبرا ان نجاح مؤتمر الحوار الوطني سيكون كاشفا لكل الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي حاول البعض لصقها بالمؤتمر الشعبي وقياداته .
وفيما يخص القضية الجنوبية اكد الزعيم علي عبدالله صالح أهمية حل المشاكل في جنوب اليمن باعتبارها خطوة هامة لمعالجة سائر القضايا في الجنوب والشمال التي يجب الوقوف أمامها بمسؤولية .. مضيفا انه ليس مع الانفصال أو مع مقترح الفيدرالية.