مؤتمر حجة وحلفائه يؤكد دعمه لقرارات المجلس المحلي بالمحافظة
الاثنين, 14-يناير-2013
الميثاق إنفو -

ثمن بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في محافظة حجه التوجيهات التي أصدرها الرئيس عبد ربه منصور هادي "رئيس الجمهورية"، للحكومة باعتماد الخطة الاستثنائية للمحافظة وتوجيهاته الكريمة بتنفيذ عدد من المشروعات الإنمائية والخدمية بالمحافظة.

وناشد فرع المؤتمر وأحزاب التحالف بالمحافظة (في بيان أصدروه الليلة الماضية) رئيس الجمهورية ومجلس النواب التوجيه للجهات ذات العلاقة بسرعة البدء بتنفيذ المشاريع المقرة بالخطة وإدراجها ضمن الموازنة العامة للدولة للعام 2013م.

كما وجه فرع المؤتمر وحلفاءه الشكر لأعضاء الكتل البرلمانية لمحافظات (الحديدة وريمه والمحويت) لوقوفهم مع المحافظة وأبنائها وإصرارهم علي إدراج مشاريع المحافظة التنموية والخدمية ضمن الموازنة العامة للدولة.

وأكد فرع المؤتمر وحلفاءه دعمه لقرارات المجلس المحلي بالمحافظة التي اتخذت في الاجتماع الاستثنائي الذي عقده يوم أمس "الأحد"، وطالب كل الفعاليات السياسية والثقافية بمحافظة حجة بالتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتناسي الخلافات ذات الحزبية والسياسية والترفع عن المصالح الشخصية والوقوف في وجه من يريد حرمان المحافظة من مشاريع حيوية هي في اشد الحاجة إليها.

وحمل البيان قيادة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية مسئولية الانفلات الأمني بالمحافظة، داعيا لوضع حد لها وضبط الأمن والاستقرار في المحافظة.