مؤتمر محافظة البيضاء يُكذب مزاعم قناة (سهيل) ويتوعد بمقاضاتها
الاثنين, 24-ديسمبر-2012
الميثاق إنفو -

كذبت قيادة قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء المزاعم التي نشرتها قناة (سهيل) التابعة للقيادي في حزب الاصلاح(الاخوان المسلمين في اليمن) حميد الاحمر عن انضمام قيادات المؤتمر في عزلة عباس مديرية الشرية آل غنيم في رداع إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح،مؤكدة انها ستقاضي قناة سهيل أمام القضاء لنشرها مزاعم وأكاذيب، لا أساس لها من الصحة.

واستنكر مؤتمر محافظة البيضاء في بيان ممارسة قناة "سهيل" والقائمين عليها من حزب الإصلاح للتضليل والدجل والزيف بهدف إثارة الفوضى في المحافظة.

وأضاف البيان :إن وسائل إعلام المشترك في اليمن تواصل شن حملة تضليلية واسعة تستهدف المؤتمر الشعبي العام كحزب وطني رائد .

واستغرب البيان أساليب الزييف والكذب والدس الرخيص التي تنتهجها وسائل الإعلام التابعة لأحزاب المشترك وخصوصا حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين". والتي تتعمد ترويج الأخبار والمعلومات المظللة ولا تحترم أخلاقيات العمل الصحفي وقيم وأخلاقيات المجتمع اليمني.

من جانبه أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الشرية ال غنيم الشيخ علي عبدالقادر المنصوري تمسك أبناء قرية عباس بعضويتهم بصفوف المؤتمر الشعبي العام معبراً عن شعوره بالفخر والاعتزاز لانتمائهم للمؤتمر كحزب الوسطية والاعتدال والمنجزات الوطنية والتاريخية ..

وأوضح بيان صادر عن فرع مؤتمر بمديرية الشرية إن قناة سهيل بإخبارها الزائفة والكاذبة لن تحقق ما تهدف إليه، مؤكدا أن قواعد المؤتمر صخرة تتحطم عليها كل تلك الشائعات والمزاعم.

وأكد مؤتمر فرع الشرية تماسك قيادة وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام حول قيادته السياسية تماسكاً صلباً لا يتزعزع وبزعامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبى العام.


كما عبر الشيخ / حسين علي طالب العباسي عن أسفه لافتراءات وكذب قناة سهيل، مؤكداً عدم انضمام أبناء عزلة عباس إلي حزب الإصلاح الإخوان المسلمين وأن ما بثته (سهيل) هو محض كذب وافتراء ولا أساس له من الصحة متوعداً بمقاضاتها إمام القضاء.