أمسية رمضانية للقطاع النسائي للمؤتمر بالمحويت
الأحد, 05-أغسطس-2012
الميثاق إنفو -

دشن فرع القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت مساء السبت فعاليات الأمسيات واللقاءات الرمضانية الموسعة لفرع القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وفروعه بالمديريات.

وفي الأمسية الرمضانية التي عقدت برئاسة الهام يحيى النزيلي رئيسة القطاع النسائي للمؤتمر بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة وحضور قيادة فرع القطاع بالمحافظة وقيادات المنظمات والفعاليات النسائية وقيادات الفروع ألقيت عدد من الكلمات التي أكدت على أهمية الدور التنظيمي للتكوينات المؤتمرية النسائية خلال هذه المرحلة من اجل تفعيل نشاط العمل التنظيمي والجماهيري للمؤتمر على مستوى التكوينات الفرعية والقاعدية وحشد الفعاليات النسائية المختلفة للعمل من اجل مساعدة الناس.

كما أشارت الكلمات إلى أهمية والإسهام في التوعية العامة بأهمية الاصطفاف الجماهيري لمواجهة التحديات المختلفة التي تستهدف الأمن والاستقرار في البلاد والتحديات التي تستهدف المؤتمر والمؤتمريين بوجه خاص.

ونوهت رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة في كلمتها خلال الأمسية إلى ضرورة تنشيط العمل التنظيمي والجماهيري والسياسي في مختلف التكوينات النسائية المؤتمرية.

وتطرقت النزيلي إلى ضرورة العمل على إيجاد قنوات تواصل فاعلة مع العضوات في التكوينات القاعدية بالجماعات والمراكز التنظيمية من اجل القيام بواجبات العمل المنوطة بهن خلال هذه المرحلة وفقا لموجهات العمل التي أقرتها اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.