رئيس المؤتمر يدعو للمشاركة في مسيرة السبت القادم تأييداً للمجلس السياسي
الثلاثاء, 16-أغسطس-2016
الميثاق إنفو -
دعا رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعب العام الزعيم علي عبد الله صالح قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكافة أبناء الشعب اليمني للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي ستقام بميدان السبعين صباح السبت القادم تأييدا للاتفاق الوطني وتشكيل المجلس السياسي الأعلى.

وخلال ترؤسه اليوم اللقاء الموسع لأعضاء اللجنة العامة والكتلة النيابية والشوروية للمؤتمر الشعبي العام ، دعا أعضاء مجلسي النواب والشورى والقوى الوطنية وكل فئات المجتمع إلى دعم المجلس السياسي الأعلى كمجلس شرعي يقود البلاد ويمثل اليمن داخلياً وخارجياً برأس واحد, وأن يكونوا عوناً له في اتخاذ الخطوات التي يتطلع إليها أبناء الشعب اليمني بتشكيل حكومة تحضر لانتخابات مجلس النواب ورئيس الدولة والمجالس المحلية وأن يكون الاعتماد على الكفاءة والقدرة وطبقاً للنظام والدستور.
وحيا رئيس المؤتمر الشعبي العام الدور الوطني والتاريخي لمجلس النواب .. مشيداً بالحماس الذي أبداه أعضاء مجلس النواب والذي جعلهم محل اعتزاز وإشادة أبناء الشعب اليمني.وأكد أن مباركة مجلس النواب للاتفاق التاريخي أوجد نقله نوعية في البلاد بتعزيز الشرعية الدستورية والوطنية لمواجهة العدوان السافر الذي مضى عليه أكثر من عام وستة أشهر.
ونوه بصمود وثبات الشعب اليمني وكل القوى الوطنية الرافضة للعدوان السافر في كل ربوع الوطن الذي استهدف الأطفال والنساء والشيوخ من صعدة وحجة والمخا وتعز وسفيان وشبوة ومأرب وعدن والمحويت وغيرها من المحافظات والمدن والقرى.