أحزاب التحالف : المؤتمر حزب عريق وأي تجاوز لنظامه الداخلي ولائحته مجرد زوبعة إعلامية
السبت, 24-أكتوبر-2015
الميثاق إنفو -


سخر مصدر في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي من تلك الفقاعات الإعلامية التي أطلقها عدد من المؤيدين للعدوان والفارين خارج الوطن، والتي تكشف عن حالة التخبط والإفلاس والهستيريا التي أصابت مرتزقة الرياض.
وأوضح المصدر أن المؤتمر الشعبي العام حزب كبير وعريق وله نظامه الداخلي ولوائحه المنظمة وهيئاته التنظيمية المنتخبة في مؤتمراته العامة، وأن أي تجاوز لهذه القواعد التنظيمية مجرد زوبعة إعلامية.
وقال المصدر أن الاستمرار في استهداف قيادة المؤتمر الشعبي العام ومحاولات الإساءة إليه وتشويه رصيده الوطني عبر القوى التي تدور في فلك العدوان يؤكد أن هذا الاستهداف هو حلقة في مخطط التآمر على الوطن والإجهاز على رموزه ومقدراته ومكتسباته.
وأكد المصدر أن المؤتمر الشعبي العام سيضل القلعة الوطنية الشامخة والحصن المنيع والملاذ لكل أبناء الوطن والحامل لتطلعاتهم، ولن يقبل في صفوفه تلك الجيف النافقة التي لفظها الوطن وارتمت في أحضان العدوان الغاشم الذي يسفك الدماء ويدمر البني التحتية ومقدرات الشعب اليمني ويدنس أراضيه بشذاذ الآفاق الذين جمعهم من أصقاع الأرض.
محذراً كل المنظمات الدولية والفعاليات السياسية في الداخل والخارج من مغبة التعامل مع اولئك المرتزقة القابعين في فنادق الرياض أو التعاطي معهم كونهم لا يمثلون إلا أنفسهم الحاقدة والمريضة وليس لهم أي وزن على أرض الواقع.