فرع المؤتمر بالجزائر يهنئ الزعيم صالح وأبناء الشعب اليمني بعيد الفطر المبارك
السبت, 18-يوليو-2015
الميثاق إنفو -
هنأ فرع المؤتمر الشعبي العام في جمهورية الجزائر الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام وجميع قيادات المؤتمر وأعضائه وأنصاره ، وكافة أبناء اليمن في داخل الوطن وخارجه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال فرع المؤتمر بالجزائر في برقية التهنئة : يتقدم فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر بأصدق التهاني والتبريكات إلى فخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى جميع قيادات المؤتمر وأعضاءه وأنصاره ، وكافة أبناء اليمن في داخل الوطن وخارجه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، الذي نسأل الله أن يعيده علينا و وطننا في أمن وسلام وهدوء وإستقرار.
واضافت البرقية :إننا نستقبل عيد الفطر المبارك وشعبنا اليمني الصامد ما زال يتعرض للعدوان الهمجي السعودي الجبان والحاقد على وطننا وشعبنا وتاريخنا وحضارتنا ، هذا العدوان البربري الذي يرتكب بحق شعبنا حرب إبادة ويدمر وطنه ومنجزاته وبنيته التحتية وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع ، إلا وانه رغم كل ما يعانيه شعبنا فإنه سيبقى صامدا شجاعا يقهر العدوان ويتصدى له ويزداد قوة وصلابة ولن ينكسر أبدا.

واختتمت البرقية :إننا إذ نهنىء أبناء الوطن جميعا بعيد الفطر المبارك لنسأل من الله تعالى أن يرحم شهداءنا ويشفي جرحانا وأن يمن على وطننا بالأمن والأمان وأن يحفظ اليمن وأهله.