تنفيذية المؤتمر بالحديدة: الوحدة خط أحمر وهي الضامن لاستقرار اليمن
الخميس, 19-مارس-2015
الميثاق إنفو -
أكدت الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة أن الوحدة اليمنية خط أحمر لا مساس بها ولا تفريط فيها وأن محاولات النيل من الوحدة مرفوضة باعتبارها الضامن الأكبر لاستقرار وتقدم اليمن.

وفي الاجتماع الذي ترأسه رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر.. محافظ المحافظة اللواء حسن احمد الهيج، اليوم، وقفت الهيئة على نتائج الاجتماعات المنعقدة بالعاصمة صنعاء برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام واستعرضت الجانب السياسي.

كما اعتبر الاجتماع الذي حضره نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الاستاذ عبدالرحمن خرجين، ووكيل المحافظة الدكتور الحسن طاهر أن الثوابت الوطنية المتمثلة في الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية من أهم مكتسبات الوطن خلال مسيرته الرائدة بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح.. مؤكدين اهمية دوره المحوري في مواجهة الأزمة الراهنة.

وباركت الهيئة التنفيذية لمؤتمر الحديدة جهوده الكبيرة في الوصول الى الحلول الايجابية بالتوافق بين القوى المتحاورة، داعية في الوقت ذاته الفرقاء الى الاتفاق على كلمة سواء بين الجميع لإنهاء الأزمة وتجنيب الوطن مغبة الانزلاق فيما لا تحمد عقباه.

وجددت الهيئة التنفيذية لمؤتمر الحديدة التأكيد على اهمية تعزيز دورها في تفعيل الانشطة التنظيمية باعتبارها اساس قوة المؤتمر وحيويته.