الزعيم صالح يرأس اجتماعاً هاماً لقيادات المؤتمر
الثلاثاء, 23-ديسمبر-2014
الميثاق إنفو -
تراس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم إجتماعاً لقيادة المؤتمر اطلعت خلاله على اخر التطورات في الساحة الوطنية سياسياً وأمنياً ووطنياً.

وتناولت القيادة الاضطرابات الامنية في البلاد وآخرها التفجيرات التي ارعبت المواطنين في صنعاء القديمة اليوم ونددت القيادة بهذه التفجيرات وطالبت القيادة الحكومة باتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين وآمنهم ومتابعة المخططين والمنفذين والداعمين لمثل هذه الاعمال الاجرامية.

كما نددت القيادة بالاعتداءات المتكررة على مقرات الاحزاب او التعرض لمنتسبيها فذلك مما يتنافى مع الدستور والقوانين النافذة , كما يتنافى مع المسار الديمقراطي والتسوية السياسية , وطالبت القيادة وقف هذه الممارسات التي تلحق ضرراً أكيداً بالحياة السياسية وبحقوق الاحزاب واعضائها.

كما وقفت القيادة امام الاوضاع التنظيمية واستعرضت بعض الافكار بشأن الحياة الداخلية التنظيمية للمؤتمر خاصة والمؤتمر يتعرض لهجمة شرسه تستهدف وحدته كمقدمة لاستهداف وحدة الوطن اليمني.
وحيت القيادة مواقف قيادات المؤتمر في المحافظات الجنوبية التي عطلت سعى البض للاضرار بوحدة المؤتمر وعبرت عن وعي والتزام تام بالمصالح الوطنية العليا.